الرئيسية / اجتماعيات / اليمن تدين العمل الإرهابي في سينا وتؤكد وقوفها بجانب مصر

اليمن تدين العمل الإرهابي في سينا وتؤكد وقوفها بجانب مصر

دانت الجمهورية اليمنية بشدة العمل الإرهابي الذي استهدف،اليوم الجمعة،مسجد الروضة في مركز بئر العبد شمال سيناء بجمهورية مصر العربية والذي أسفر عن سقوط 200 قتل و 130جريحا.

وأكدت وزارة الخارجية في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ)نسخة منه،أن مثل هذه الاعمال الإرهابية التي تستهدف الأبرياء وهم في بيوت الله مجردة من قيمنا الأخلاقية والإنسانية ولا تمت بصلة لديننا وعقيدتنا الإسلامية..مشيرة الى ان منفذو الجريمة البشعة لم يراعوا حرمة بيوت الله.

كما اكد البيان تضامن الجمهورية اليمنية مع جمهورية مصر العربية ،ووقوفها إلى جانبها وفي كل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها.

وشدد البيان على ضرورة محاربة العناصر الإرهابية والأفكار المتطرفة..مجدداً موقف الجمهورية اليمنية الثابت المناهض للارهاب والعناصر المتطرفة بكافة أشكاله وصورها ومهما كانت دوافعها ومسبباتها.

وعبرت وزارة الخارجية عن تعازي الحكومة اليمنية واصدق مؤاساتها الى الحكومة والشعب المصري الشقيق واسر واقارب الضحايا..سائلة الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Page generated in 1.170 seconds. Stats plugin by www.blog.ca